رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفيدة شيحة تعلق على صورة ريهام عبدالغفور مع نجلها

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

تناولت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، ترند صور الفنانين مع أبنائهم، مشيرة إلى أن هذا الترند أثار مشاعري بشدة.


وأضافت مفيدة شيحة، أن :"الناس اتخفضت من صور الفنانين مع أبنائهم وخاصة أن الأبناء سنهم كبير، وهذه الصور لفتت انتباهي وتعاطفت معاها، وخاصة صورة الفنانة ريهام عبدالغفور مع نجلها".


وتابعت مفيدة  شيحة، أنني مع فكرة الزواج المبكر وبالتالي الإنجاب في سن صغير، لأنها ميزة في أمور مختلفة وخاصة أن الأبناء يكونوا اصدقاء الأمهات والاباء، متابعة أن الزواج في بداية العشرينات فكرة جيدة وفي غاية الروعة.

الجدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور زرات ملعب أنفيلد ملعب نادى ليفربول الإنجليزى، ومقابلة النجم المصرى محمد صلاح، حيث التقطت صورة بصحبة زوجها وابنها مع صلاح فى المدرجات ونشرت الصورة على حسابها بموقع إنستجرام.

وعلقت ريهام عبد الغفور: "انبسطت أوى واتشرفت حقيقى بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة، انبهرت حقيقى إن ممكن الواحد يقدر يحافظ على إنه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقى بالطريقة دى مع كل هذا النجاح الاستثنائى، إنسان طيب، محترم، جدع، متواضع، واثق فى نفسه ودمه خفيف، انبهارى بيه كلاعب كبير وأسطورة لا يقل عن انبهارى بيه كبنى آدم دلوقتى".

تم نسخ الرابط