رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يتجاهل أزمته الأخيرة.. محمد رمضان يروج لحفله الجديد بالساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء غنائي يوم الجمعة المقبلة، في الساحل الشمالي، وتجاهل اتهام السيدة له هو نجله بالتعدي عليه. 

روج محمد رمضان لحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:"الجمعة الجاية أقوى حفلة بالساحل الشمالي".


 الجدير بالذكر ، اتهمت سيدة ابن الفنان محمد رمضان بإصابة ابنها بعد التعدي عليه بالضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر، تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بلاغ من مديرة شركة إعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر، وأشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما أدى لإصابته بكدمة ما دفعها للإبلاغ عن الواقعة. 

وكشف الفنان نادر حمدى عن تعاون جديد مع الفنان محمد رمضان حيث نشر صورة لهما من داخل الاستوديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصة الاستورى،واكتفى نادر حمدي بالتعليق على الصور قائلا : انتظرونا قريبا.

تم نسخ الرابط