رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هو نفسه اعترف إني ضربته».. رسائل نارية من أحمد الطيب ضد شوبير (فيديو)

شوبير والطيب
شوبير والطيب

يبدو أن الصراع بين المعلق الرياضي أحمد الطيب، والإعلامي أحمد شوبير مسلسل لن ينتهي، فبالرغم من تأكيد أحمد الطيب أنه كان يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق إلا أنه أطلق تصريحات نارية ضد شوبير.

وقال أحمد الطيب، في تصريحات لبرنامج «ملعبنا»، المذاع عبر قناة «المشهد»: «شوبير حبيبي. وأنا زعلان جدًا عشانه دلوقتي وأنا من أكتر الناس اللي فرحت لابنه مصطفى».

وأضاف ردا على سؤال: «إنت حاقد على شوبير؟ حاقد كلمة وحشة أوي، أنا خدمت شوبير لكن هو مخدمنيش، أنا قدمت ليه خدمات كتير جدًا وهو يعرفها تمامًا».


وعن واقعة تعدي أحمد شوبير عليه بالضرب، خلال برنامج «العاشرة مساء» عام 2016: «كلمة ضربك دي مش حلوة.. شوبير نفسه اعترف إني ضربته».

وأوضح: «شوبير جه عليا خلال الحلقة رش عليا ميه وأنا رشيت عليه مية، شوبير حد غالي ميضربش».

أحمد الطيب: شوبير لم يتدخل لتعييني في قناة أبوظبي الرياضية

كما أكد الطيب، أن شوبير، لم يكن له دور في تعيينه في قناة أبوظبي الرياضية قائلا: «أحمد شوبير، لم يتدخل لتعييني في قناة أبوظبي الرياضية، كل ما في الأمر أن على سعيد الكعبي، رئيس القناة تواصل مع أحمد شوبير، وطلب الحصول على رقمي».

وأضاف: «شوبير طول عمره لازم يفضل يقول (أحمد الطيب، صاحب فضل عليا لأنه حببني في التعليق)، أنا معلق قبل منه».


وتابع: «المهم كلنا الأن ندعي لشوبير، ربنا يثبته لأنه الأن يسأل في الدنيا، أنا زعلان أن شوبير، اتوقف أنا مكنتش عايزه يتحط في المنطقة دي».

 

تم نسخ الرابط