رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"مخاطر الإدمان" أولى فاعليات محكمة الإسكندرية ضمن مبادرة بداية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظمت محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية برئاسة المستشار تامر الخطيب، اليوم الاربعاء، مؤتمر في بداية اول فاعليات مشاركة وزارة العدل في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" وهي مبادرة رئاسية للتنمية البشرية.

وبدأ الحديث المستشار تامر الخطيب رئيس محكمة شرق الاسكندرية الابتدائية الذي تحدث عن الادمان، ثم تحدث الدكتور خالد شحاته من مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، ان الادمان تسبب في العديد من الحوادث وجرائم العنف والقتل وتحدث ايضا عن تأثير الادمان على المجتمع. 

مخاطر الإدمان 

وفي نهاية المؤتمر تحدث الشيخ علي عبد الجليل من وزارة الاوقاف بالإسكندرية، ان الادمان يؤثر على العقل.

وجاء ذلك بحضور والشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ إبراهيم الجمل رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، ولفيف من قيادات وزارة العدل، والتربية والتعليم، ومشيخة الأزهر الشريف، وممثلي عن الكنيسة المصرية.

 مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري"

وجدير بالذكر انه تأتي مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وبدأ العمل بالمبادرة اعتبارا من ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وتستمر لمدة ١٠٠ يوم في جميع محافظات مصر.

تم نسخ الرابط