رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيدة تتهم نجل محمد رمضان بضرب طفلها في ناد شهير بأكتوبر

محمد رمضان
محمد رمضان

في واقعة أثارت جدلًا واسعًا، قدمت سيدة مديرة شركة إعلانات بلاغًا رسميًا ضد نجل الفنان محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي على ابنها البالغ من العمر 11 عامًا داخل أحد الأندية الفاخرة بمدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل الواقعة 

البداية بتلقي مديرية امن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة بلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر.

بلاغ ضد ابن الفنان محمد رمضان

واشارت والدة الطفل في بلاغها بقسم شرطة 6 أكتوبر أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة ما دفعها للابلاغ عن الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت نيابة اكتوبر للتحقيق. 

مصرع وإصابة 4 في انهيار منزل بالإسكندرية

في سياق آخر لقى 3 أشقاء مصرعهم وأصيبت أخرى، صباح اليوم الأربعاء، إثر انهيار منزل قديم مكون من طابقين بمنطقة اليسرى بالورديان بحي غرب الإسكندرية.

تفاصيل الواقعة 

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد انهيار عقار قديم بمنطقة اليسرى بالورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية ومسئولي حي غرب رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

المعاينة الاولية 

وتبين من المعاينة أن المنزل المشار إليه بناء قديم مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وصادر له قرار هدم لم ينفذ، وانهيار المنزل حتى سطح الأرض.

مصرع 3 أشقاء وإصابة أخرى

أسفر الحادث عن مصرع 3 أشقاء وإصابة أخرى وجرى استخراج الجثث الثلاث ونقلها بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووضع حي غرب الإسكندرية حواجز حديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة، فيما يجري رفع الأنقاض.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط