رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شوبير: «ياريت نهدى شوية في موضوع رمضان صبحي عاوزينه يكمل كورة»

أحمد شوبير
أحمد شوبير

حذر الإعلامي أحمد شوبير من استئناف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار براءة اللاعب المصري رمضان صبحي، محذراً من أن ذلك قد يعرض اللاعب لمزيد من المشاكل.

وفي تصريحات إذاعية، أكد شوبير على ضرورة التعامل مع هذا الأمر بحكمة وهدوء، مشيراً إلى أن أي تصريحات أو تصعيد إعلامي قد يؤثر سلباً على مسار القضية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أنا قلت قبل ذلك بعد براءة رمضان صبحي، أن الخوف هو أن تستأنف الوكالة الدولية ضد قرار البراءة، وهذا يضع الوكالة المصرية في حرج”.

وتابع: “أتمنى إن الموضوع يتم التعامل معه بشكل جيد، وأرجو من الجميع الهدوء، لأن الصخب والكلام الكثير يودي في داهية، بلاش ظهور دلوقتي لأن ده مستقبل لاعب وربنا أكرمه وحصل على البراءة، خلينا نكمل مشوار استكمال البراءة”.

وأضاف: “لأن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات دمها تقيل، فعشان الأمور تمشي صح أتمنى ألا يتحدث أحد في الموضوع ولا يظهر أحد في الإعلام، نريد أن يستمر رمضان صبحي في كرة القدم”.

واختتم: “هاني زهران محامي اللاعب طلع واتكلم، وآخرين تكلموا، دوشة وحكاية ملهاش لازمة، إهدوا شوية عشان الأمورتسير بشكل جيد”.

تم نسخ الرابط