رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رسالة للجميع».. أول تعليق من قائد قطار أسوان السياحي بعد حضور وزير النقل فرح ابنته

خالد الليثي سائق قطار أسوان - 2ورة أرشيفية
خالد الليثي سائق قطار أسوان - 2ورة أرشيفية

وعلق خالد الليثي، قائد قطار أسوان السياحي، على حضور «الوزير» فرح ابنته، قائلا «أنا مش مصدق نفسي الفريق كامل الوزير عندي في بيتي وقاعد جنبي، ده شرف ما بعده شرف، الفريق شرفني وأكرمني بتلبيته الدعوة وحضوره فرح بنتي رفع راسي قدام الناس».

وتابع الليثي، في تصريح خاص لموقع «بصراحة»، «محصلتش في تاريخ السكة الحديد منذ تأسيسها حتى الآن إن وزير يحضر فرح لعامل ويشاركه فرحته»، معبرا على جزيل شكره للفريق كامل الوزير وجميع قيادات السكة الحديد على تشريفهم له في فرح نجلته الذي أقيم مساء اليوم الجمعة في منزله بأسوان.

وأوضح الليثي، أن تشريف الفريق كامل الوزير له في منزله هو رسالة لجميع العملين بالسكة الحديد كأسرة واحدة، قائلا «الفريق بعت رسالة لجميع العاملين إن اللي بيجتهد في عمله وبيشتغل ويحافظ على إجراءات السلامة والانضباط في وظيفته للحفاظ على أرواح الشعب المصري، هيلاقي كل التقدير والتكريم ويلاقي الوزير نفسه في بيته».

وأشار قائد قطار أسوان السياحي، إلى أن الفريق كامل الوزير وزير النقل، جلس في منزله لمدة نصف ساعة وبارك للعروسين على فرحتهما، مضيفا «مصدقتش نفسي لما الفريق كامل الوزير وصى العريس على بنتي وقاله نصا خد بالك منها دي بنتي أنا زي ما هي بنت خالد الليثي».

ووجه الليثي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما أسماه هدية للعاملين بالسكة الحديد، قائلا «بشكر الرئيس السيسي على هديته لينا اللي هي سيادة الفريق كامل الوزير الراجل الدؤوب اللي بيشتغل على الأرض والنشيط وبيتواصل مع عمال السكة الحديد كأنهم ولاده.

تم نسخ الرابط