رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

واعظ مسيحي يعتذر لـ شيرين عبد الوهاب بعد تكفيره لها: زلة لسان وأخجل من نفسي بسببها

 الواعظ المسيحي ماهر صمؤئيل
الواعظ المسيحي ماهر صمؤئيل

تقدم الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي، ماهر صموئيل، اعتذارًا عما بدر منه في إحدى العظات، بوصف أغاني الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب بالهرطقة، فضلًا عن تكفير الفنانة.

واعظ مسيحي يعتذر لـ شيرين عبدالوهاب بعد تكفيره لها

ونشر الدكتور خالد منتصر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتذار الواعظ المسيحي الذي أرسله إليه، وتضمن الاعتذار عن استعماله كلمة كفر، معتبرًا أنها زلة لسان وخجله من نفسه بسببها، رغم صوابها لغويا، وكذلك الاعتذار عن تأكيده على فشل أحد أنواع الحب الكارثي، وتعميم انتهائه بطلاق من يتغنون به، مما يسيء للمغنية، معتبرًا أنها سقطة غير مقصودة مطالبًا العفو من الفنانة.

وأشار الواعظ المسيحي في رسالة اعتذاره إلى أن الفيديو المتداول له مقتطع من محاضرة له بعنوان: الإنسان كائن عابد ضل الطريق، قائلًا: كان يتكلم عما يسمى حاليا الحب الكارثي، وهو نوع من الحب يجعلنا نتوقع من الجنس والرومانسية أن يمنحانا التسامي والمعنى اللذين كان البشر يستسقيانهم قديما من الإيمان بالله.

اعتذار الواعظ المسيحي

وفي سياق منفصل، قررت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، حفظ التحقيق في بلاغ المطربة شيرين عبد الوهاب، المقدم منها ضد طليقها حسام حبيب بعد تصالحهما.

وأثناء التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب، قدمت تقريرا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها. 

وتضمن التقرير الطبي لـ شيرين عبد الوهاب، أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة شيرين عبد الوهاب مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

تم نسخ الرابط