رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يكشف في بيان رسمي أسباب تأخير الاحتفال بدرع الدوري

الأهلي
الأهلي

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي عن الأسباب الرئيسية لتأخير الاحتفال بدرع الدوري المصري عن الموسم الماضي.

وكتب الأهلي بيان رسمي«تكشف إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي في مقدمتها عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلًا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور، القاسم المشترك في البطولات والانتصارات».

وأضاف البيان: «وأن يكون تواجد الجمهور بأكبر عدد مسموح به، وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي».

كان الأهلي أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري المصري الممتاز عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21 سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة «كاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري المحلي؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

تم نسخ الرابط