رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد انتقادات كبيرة لها.. حلا شيحة:«دي أنا علي فكرة من غير أي عمليه تجميل»

حلا شيحة
حلا شيحة

ردت الفنانة حلا شيحة على انتقادات أحد المتابعين التي وجهت لها بسبب نشر بعد صور لها على السوشيال ميديا.

نشرت حلا شيحة مجموعة صور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، قام أحد المتابعين بالتعليق على الصورة:«بس برافو عرفتی توحشى شكلك بعمليات التجميل والبوتكس ونفخ الشفايف..هي فين حلا شيحة».
 

و لترد حلا شيحة عليه، قائلة:«دي أنا علي فكرة من غير اي عمليه تجميل و لا اي حاجة ده مكياج واضاءة و وزاوية تصوير بس كدة».

فيما هاجمها متابع أخر قائلًا :  ومن كانت الدنيا أكبر همة جعل الله فقرة بين عينيه وشتت له شمله ولم يأته من الدنيا الا ما كتب الله له فيها اجعلنا عند النعماء من الشاكرين وعِند البلاء من الصابرين لك في جميع أمورنا ذاكري

لتقول حلا شيحة : ماشاء الله شيوخ كلكوا .


فيما قال متابع : 13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادة وأربع سنوات خلع وعري وبكيني وشزرت يا ترى بکم سنه راح تمحي الحسنات بتبديل السيئات الحجاب فرض من الله وليس من العبد والستر يوم الارض ويوم العرض برضو من الله مش من الناس ربنا يهدي الجميع.
 

حيث ردت حلا شيحة : هو كل الناس كدة و ده الطبيعي بس إنتوا بتنسوا أننا كلنا بشر مش ملايكة.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة النجم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبدالقدوس ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويدور حول (مختار) الذي صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

تم نسخ الرابط