رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سوما: فخورة بوجود مستشفي الناس في مصر.. وبدعوكم للتبرع لإنهاء قوائم الانتظار

سوما
سوما

زارت الفنانة سوما، مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمى والسكرى بالمجان، في بادرة إنسانية منها، وذلك فى إطار سلسلة من الزيارات التى يقوم بها المشاهير ونجوم المجتمع إلى المستشفى لتقديم الدعم النفسى والمعنوى للمرضى والمشاركة فى التوعية.

تفقدت الفنانة سوما، خلال الزيارة، غرف الأطفال المرضي، وتعرفت على الخدمات الطبية المقدمة لهم، كما التقت بعدد من الأطفال في العيادات الخارجية الذين حضروا مع أولياء أمورهم سواء للمتابعة بعد العملية أو للكشف ضمن الإجراءات الخاصة بتحديد ما يحتاجه كل طفل من إجراءات علاجية أو جراحية حسب كل حالة.

وتضمنت زيارة الفنانة سوما، جولة للتعرف على جميع أقسام المستشفى بما في ذلك الصيدلية والمطبخ والمغسلة وغيرها من الأقسام التي تتعلق جميعها بتقديم أفضل خدمة ورعاية للأطفال أثناء رحلة علاجهم داخل المستشفى.

أعربت الفنانة سوما، عن سعادتها بزيارتها لمستشفى الناس، وقالت: «فخورة بوجود مستشفى زي مستشفى الناس في مصر، لأنها صرح طبي عظيم بيقدم خدمات العلاج بالمجان"، وأضافت أن «المستشفى مش للأطفال مرضي القلب بس.. دي كمان لعلاج أمراض الجهاز الهضمي والسكر، وفيها غرف رعاية للكبار والأطفال، وبيعملوا دلوقتي تخصص جديد للمصابين بالحروق».

اختتمت الفنانة سوما حديثها: «زي ما في أطفال اتعالجت وبتتعالج، في قائمة كبيرة في الانتظار محتاجة تبرعاتكم.. مستشفى الناس.. الناس للناس».

والجدير بالذكر أن مستشفى الناس تعد مستشفى خيري وتقدم جميع خدماتها بالمجان وتبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تتضمن 7 أدوار، بطاقة استيعابية 600 سرير، و10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية. وقد تم افتتاح المستشفى عام 2019، وتم مناظرة أكتر من 20 ألف حالة من خلال العيادات الخارجية للمستشفى، بالإضافة إلى إجراء أكثر من 7000 عملية حتى الآن.

ويمكن التبرع لمستشفى الناس الخيري للأطفال من خلال الاتصال على الخط الساخن 16441، والانتظار لحين وصول مندوب المستشفى إلى المنزل، إضافة إلى التبرع من جميع البنوك المصرية على حساب رقم 16441 باسم مؤسسة الجود الخيرية – مستشفى الناس، أو عبر الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى https://alnas-hospital.com/donate-now أو من خلال إرسال رسالة تتضمن كلمة "طفل" على رقم 9797، أو منافذ فورى كود رقم 9145، إضافة إلى امكانية التبرع عن طريق شركات الدفع (instapay - أمان - مصاري - OPay- الأهلي ممكن).

تم نسخ الرابط