رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبير أسري يوضح مصير الطلاب غير المستلمين لـ«التابلت» للصفين الأول والثاني الثانوي

وزارة التعليم
وزارة التعليم

مصير طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام غير المستلمين لجهاز التابلت المدرسي.. كلمات هزت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام وأولياء أمورهم خاصة محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس، لمعرفة ما هو مصيرهم في استلام التابليت حتى يتمكنوا من متابعة دروسهم، وقد أوضحت الخبيرة الأسرية داليا الحزاوي عن مصير طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام غير المستلمين لجهاز التابلت المدرسي قبل بدء العام الدراسي الجديد .

أزمة التابلت 

أوضحت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة الأسرية، أن أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية يضطرون إلي شراء الكتب الخارجية بالرغم من ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه حتي يتمكن أولادهم من متابعة دروسهم لعدم امتلاكهم التابلت وطبعًا توقف طباعة الكتب المدرسية في مرحلة الثانوية ولكن هذا العام هناك الكثير من التخوفات من الاستعانة بالكتب الخارجية المتواجدة حاليًا بالرغم ان هناك تعديلات تتم بالمناهج .


وقالت الحزاوي : أولياء أمور المدارس الخاصة في ظل الظروف الاقتصادية لا يستطيعون  شراء التابلت لابنائهم لمتابعة دروسهم عليه ودخول علي المنصات المختلفة فهم بالكاد يستطيعون تدبير مصاريف المدرسة والمستلزمات المدرسية .


 ناشدت الحزاوي الوزارة، أنه بمناسبة قرب بدء العام الدراسي اولياء الامور يتساءلون هل هناك آليات لتسليمهم التابلت حتي يتمكن الطلاب من متابعة دروسهم مع بداية العام الدراسي من خلال الكتب الوزارة المحملة علي التابلت الوزاري، معبرين عن احتياج ابنائهم للتابلت بعد تعديل المناهج بشكل حيوي وضروري .

تم نسخ الرابط