رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بمشاركة النجم عمرو عبد العزيز حقق المخرج إيهاب يونس نجاح ساحق بمسرحية أرض الشمس بسلطنة عمان

مسرحية أرض الشمس
مسرحية أرض الشمس

حقق المخرج المسرحي إيهاب يونس نجاحا كبير وذلك من خلال تقديمه لمسرحية أرض الشمس، والتي شاركت في فعاليات مهرجان خريف ظفار 2024 والذي أقيم بمدينة صلالة بسلطنة عمان بمشاركة مجموعة من فناني مصر بعضهم بالأداء الصوتي والبعض الاخر بالأداء الحركي على المسرح. 



قدم  العرض المسرحي لمدة 60 يوما متتاليا في الفترة من 1يوليو وحتى 29 أغسطس 2024 و شاركت الفرقة للعام التاني ع التوالي في المهرجان بعد ان قدمت عروضا للأسرة والطفل العام الماضي ونالت استحسان كل رواد المهرجان مما أدى إلى تكرارا التجربة هذا العام بعرض مسرحية ارض الشمس والتي  عرضت علي مسرح هاكونا ماتاتا  بحديقة عوقد.

مسرحية ارض الشمس مستوحاه من فيلم الانيميشن الشهير الأسد الملك ، حيث شارك في العرض بالأداء الصوتي: عمرو عبد العزيز و حسن عبد الفتاح وخالد رأفت وروان طوسون و محمد عوض وزينب كمال و ناهد عادل وممدوح حنفي ونايف ماهر وحسين هاشم و محمد فاروق وشريف ياسر والعديد من النجوم.

كما شارك في العرض بالأداء الحركي على المسرح: شريف عباس و محمد فاروق و منذر الفخراني و احمد السيد و محمود فيشر و إبراهيم أحمد و حسين هاشم و إسماعيل جعدار و ناهد عادل و دانا إيهاب و ملك محمود والعديد من فناني فرقة الدانة المسرحية.

تصميم الاستعراضات: د. أحمد يونس ... تصميم الماسكات والملابس: حنا حبشي ... التسجيلات الصوتية في ستوديو عود: شريف ياسر بمشاركة فرقة كورال جوانا ، المونتاج والمادة الفيلمية: علا التركي ، التدقيق اللغوي: د. محمد مخيمر.

انتهت فعاليات المهرجان منذ ايام بعد ان حقق عرض ارض الشمس  نجاحا باهرا وتم تكريم الفرقة في فعاليات اليوم الأخير بالمهرجان وهو ما دفع ايهاب يونس مخرج العمل و رئيس الفرقة لعمل حفل تكريم لنجوم العرض المسرحي يوم الجمعة القادمة بالاسكندرية.

تم نسخ الرابط