رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم الفن يؤدون واجب العزاء في الفنانة ناهد رشدي بمسجد الشرطة

ناهد رشدي
ناهد رشدي

أقيم مساء اليوم، عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، الذي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولي من صباح اليوم.

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي المشاركة في عزاء الراحلة ناهد رشدى، منهم الفنانة بشرى، منال سلامة، هند عبد الحليم المخرج علي ادريس، شريف سلامة، داليا مصطفي، نيرمين الفقى، ياسر جلال، نهال عنبر ، حجاج عبد العظيم، وفاء صادق، صفاء الطوخي.

وقدم أيضا واجب العزاء كلا من احمد السقا وأشرف زكى و مصطفي خاطر وايهاب فهمي وماجدة زكي ورانيا فريد شوقي. 

ورحلت الفنانة القديرة عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح  السبت 14 سبتمبر 2024، بعد صراع مع المرض.

أعلنت ابنه الفنانة ناهد رشدي خبر وفاة والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«لله ما أخذ ولله ما أعطى انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والذي جسدت فيه دور "سنية عبدالغفور البرعى"، الذي تصدر التريند مؤخراً بمشهد الفرح.

وغيرها من الأعمال مسلسل "أرابيسك" و"هوانم جاردن سيتي" و"الطوفان" و"طيور الزمن الجريح" و"النساء قادمون" و"اللعب في الوقت الضائع" و"حبشي فى الهواء الطلق" و"الأرض الطيبة" و"لمن يهمه الأمر" و"حلم العمر" و"أنا وبعدي الطوفان" و"الاختبار"، وعن الأعمال المسرحية "أوديب وشفيقة " و"عريس بالكريمة" و"بيت المصراوي" و"الزوبعة"و"الأستاذ" و"الفلوس حبيبتي" و"مع خالص تحياتي" و"الحواجز"، والأعمال السينمائية: "الأخطبوط" و"الراقصة والشيطان "و"نعيمة فاكهة محرمة"و"لقاء في شهر العسل" و"صاحب العمارة" و"ثلاثة على واحد" و"الطريق إلى إيلات ، بالاضافة الي مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي ” ، والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 

تم نسخ الرابط