رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة السوبر.. هل يشارك فتوح مع الزمالك ضد الأهلى؟

فتوح
فتوح

مباراة السوبر.. بعد قرار محكمة الجنايات اليوم بإخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، تزايدت معدلات البحث عن أحقية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، في إمكانية مشاركته ضد الأهلي في السوبر الإفريقي نهاية الشهر الجاري.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

يستضيف ملعب "المملكة آرينا" يوم 27 سبتمبر الجاري مواجهة مصرية خالصة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

هل يشارك فتوح بمباراة السوبر الإفريقي؟

كشف المستشار محمد رشوان عن موقف أحمد فتوح، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله.

وأشار رشوان في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة" إلى أن فتوح يحق له المشاركة مع فريقه الزمالك في المباريات المحلية والدولية حتى موعد الجلسة المقبلة. وأوضح أن قرار إخلاء سبيل فتوح لم يتضمن أي قيود على سفره، مما يسمح له بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي المقررة في المملكة العربية السعودية.

وأخذت قضية أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، منعطفًا جديدًا بعد قرار المحكمة بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 50 ألف جنيه مصري.

قررت هيئة محكمة جنايات مطروح تأجيل القضية إلى جلسة 22 أكتوبر 2024، مع إخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، كما استجابت لطلبات الدفاع بضرورة حضور مدير مصلحة الطب الشرعي والكيميائي الذي قام بإجراء التحاليل للاعب في الجلسة القادمة.

بناءً على ذلك، فإن قرار مشاركة أحمد فتوح في مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي يعتمد على قرار اللاعب نفسه ومدرب الفريق، جوزيه جوميز.

إخلاء سبيل فتوح 

قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد عوض رئيس المحكمة، تأجيل قضية محاكمة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح لاعب نادي الزمالك لـ22 أكتوبر 2024 مع إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.

جاء ذلك بمجمع محاكم مرسى مطروح بعضوية المستشار بركات الفخراني والمستشار محمد العشماوي والمستشار عبدالجليل حماد، وأحمد شوكت وكيل النائب العام وسكرتير المحكمة حسن عمر.

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وطلبت هيئة دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أثناء ثاني جلسات محاكمته، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة طلبات.

تم نسخ الرابط