رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اختيار فيلم «رحلة 404» لـ مني زكي لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار

مني زكي
مني زكي

أعلنت نقابة المهن السينمائية، ترشيح فيلم رحلة 404، لتمثيل مصر في الأوسكار 2024، بطولة منى زكي وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيانها أن الفيلم تم اختيار فيلم رحلة 404، بطولة منى زكي، للمشاركة في جائزة الأوسكار 2024، من قبل لجنة مشكلة من السينمائيين والنقاد المستقلين، وذلك بعد فوزه بأغلبية التصويت بين قائمة قصيرة ضمت مجموعة من الأفلام.

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، جيهان الشماشرجي، ميران عبد الوارث، ملك بدوي، نادية شكري، شادي ألفونس.

كما أنها تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي تأليف عمر هلال وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، لبلبة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، والراحل أحمد حلاوة.

كما أنها بدأت تصوير فيلم جديد بعنوان الست، والذي تتناول من خلال السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي، محمد فراج، عمرو سعد، أحمد داود، أمينة خليل، سيد رجب وآخرين.

تم نسخ الرابط