رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عودته لبرنامجه بـ «أون سبورت إف إم».. شوبير يطلق تصريحات نارية في كل الاتجاهات

أحمد شوبير
أحمد شوبير

عاد الإعلامي أحمد شوبير، للظهور مجددًا،لتقديم برنامجه الإذاعي “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف أم، صباح اليوم الإثنين، بعد غياب امتد لشهرين.وبدأ الإعلامي أحمد شوبير، حلقات برنامجه من جديد، عبر إذاعة أون سبورت إف إم، اليوم الإثنين، منذ التاسعة صباحا.

جدير بالذكر، أن الشركة المتحدة أعلنت خلال الفترة الماضية، إيقاف برنامج أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس، ولم يظهر منذ هذا التوقيت على الشاشات مرة أخرى.

وبعد عودته مجددًا لبرنامجه الإذاعي بإذاعة «أون سبورت إف إم»، أطلق الإعلامي أحمد شوبير تصريحات نارية في كل الاتجاهات وجاءت كالتالي:-  

 

  • الأهلي شغال على صفقة جناح أيمن في الوقت الحالي
  • كولر رفض التعاقد مع جناح بيلعب في الدوري الصيني
  • منهم لله اللي بوظوا صفقة «بوبيندزا» إذا كانوا من داخل الزمالك
  • أنا مش عارف يا جماعة هو تسليم درع دوري موضوع صعب للدرجة دي
  • اكسب 2 دوري وخد درع هدية
  • هاني أبو ريدة ومحمود طاهر يتصدران سباق رئاسة اتحاد الكرة
  • الزمالك لم يغلق باب الصفقات، وبيفاضل بين كالوشا ومحمد إسماعيل وأحمد حسام في الدفاع
  • الزمالك بيحاول يعوض فشل صفقة بوبيندزا  بضم كارلوس سرادنبرج أو الإيفواري عبدالله جيري أو محمود جهاد 
  • بيراميدز قال نمشي على نفس نظام الموسم اللي فات والدوري بشكله المعتاد بشرط عدم تأجيل مباريات

 

جناح أيمن على أعتاب الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي يعمل في الوقت الحالي، على التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح الأيمن.

قال أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين 16-9-2024: «المؤكد إن الأهلي شغال على صفقة جناح غالبا جناح يمين، موجود دلوقتي حسين الشحات ورضا سليم، وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وأنا شايف إن الأجنحة كويسة، لكن مركز الجناح اليمين يحتاج التدعيم لا سيما بعد رحيل أحمد عبدالقادر للدوري القطري».

أضاف: «كان بالفعل توصل لاتفاق بين الأهلي وجناح أيمن في الدوري الصيني، لكن كولر أوقف الأمر بعدما كان كل شيء جاهزا، واتجه النادي لطريق أخر والمفاوضات مستمرة في هذا الملف، حتى الآن».

شوبير يسخر من أزمة تسليم الأهلي درع الدوري

كما علق شوبير، بشكل ساخر على أزمة عدم تسليم درع الدوري للنادي الأهلي حتى الآن.

وقال شوبير : «أنا مش عراف يا جماعة هو تسليم درع دوري موضوع صعب للدرجة دي، هو إيه المشكلة إن فريق ياخد الدوري ويستلم الدرع في الملعب أنا مش شايف أزمة».

وتابع شوبير: «أيه المشكلة إن في مباراة الأهلي وسموحة اللي الأهلي كان محتاج التعادل فيها الدرع يكون موجود، انتوا شايفينها دمها تقيل مثلا ولا إيه، فيها إيه مع أخر ماتش يتم تسليم درع الدوري العام، وتلاقي اللي يقول لك خليها بعد مباراة السوبر الأفريقي».

وأضاف شوبير ساخرًا: «طب ما تجمع الدوريين مع بعض بأه وأعمل عرض خد اثنين دوري وخد الثالث هديهة، يعني درعين وفوقيهم درع حاجة صعبة جدا بمنتهى الأمانة يعني».


شوبير يتحدث عن 6 صفقات جديدة للزمالك 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، خطة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم فريق كرة القدم الأول بالنادي.

وقال شوبير : «الزمالك لم يغلق باب الصفقات، حتى بعد إغلاق باب قيد السوبر الأفريقي، في كلام على ضم مدافع وده أولوية بالنسبة للمجلس، في كالوشا لاعب إنبي، محمد إسماعيل لاعب زد، أحمد حسام لاعب الجونة».

أضاف حارس الأهلي السابق: «المجلس بيدور على مهاجم، لا سيما بعد فشل صفقة أرون بوبيندزا. في اللاعب السويدي كارلوس سرادنبرج، والإيفواري عبدالله جيري، محمود جهاد لاعب فاركو».

رسالة نارية من شوبير بسبب فشل صفقة بوبيندزا

وعلق أيضا الإعلامي أحمد شوبير، على فشل انضمام اللاعب الجابوني بوبيندزا، لصفوف فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك.

كان الزمالك قد أعلن عن وصول البطاقة الدولية للجابوني، وتوقيع اللاعب على العقود «إليكترونيا»، قبل أن يعلن نادي رابيد بوخارست ضم اللاعب بشكل رسمي.

وقال شوبير، على فشل انضمام بوبيندزا للقلعة البيضاء: «منهم لله اللي بوظوها (الصفقة) إذا كانوا من داخل الزمالك، وسمعت كلام كتير في الفترة اللي فاتت، وأظن إنه مش مظبوط أوي».

فيما أكد أن الزمالك لم يغلق ملف تدعيم مركز الهجوم، إذ ارتبط اسم الإيفواري عبدالله جيري، وكارلوس ستراندبرج، بالانتقال لصفوف الأبيض.

تعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية مع محمود بنتايك، وعمر فرج ومحمد حمدى قادمًا من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي، وكونراد ميشالاك.

          
تم نسخ الرابط