رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جدول وموعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

مرتبات شهر أكتوبر 2024
مرتبات شهر أكتوبر 2024

ينتظر عدد كبير من العاملين في الوزارات والهيئات الحكومية موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد، مما دفع الكثيرين إلى البحث عن المعلومات المتعلقة بمواعيد وأماكن الصرف، والتأكد من صحة الأنباء المتعلقة بتبكير موعد صرف المرتبات.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

أعلنت وزارة المالية أن مرتبات شهر أكتوبر 2024 سيتم صرفها على مدار 5 أيام، حيث يبدأ الصرف من يوم 22 أكتوبر، مع تخصيص 3 أيام لصرف المتأخرات. سيتم صرف المستحقات من خلال ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية الإلكترونية، مع مراعاة أيام الإجازات الرسمية.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

يتم صرف المستحقات من خلال البنوك المختلفة، ماكينات الصراف الآلي، والبريد المصري. وأهابت الجهات المسؤولة بالعاملين ضرورة تجنب التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث ستكون المرتبات متاحة في أي وقت اعتبارًا من موعد الصرف لكل جهة إدارية.

تبكير صرف مرتبات سبتمبر 2024

وكانت وزارة المالية قد أعلنت تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 ليكون في يوم 22 سبتمبر بدلاً من 26 سبتمبر، وذلك لكافة العاملين في الوزارات والهيئات الحكومية.

صرف معاشات شهر أكتوبر 2024

سيتم صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 اعتبارًا من 1 أكتوبر، حيث ستتاح من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ شركة فوري.

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

  • 22 أكتوبر 2024: صرف مرتبات العاملين في بعض الجهات الحكومية مثل مجلس النواب، وزارة التموين، القوى العاملة، التضامن الاجتماعي، ومديريات الطرق والنقل.
  • 23 أكتوبر 2024: صرف مرتبات العاملين في وزارات التعليم العالي، العدل، الكهرباء، التخطيط، الزراعة، الشباب والرياضة، المالية، وغيرها من الجهات مثل الأزهر ودار الإفتاء.

للعاملين الذين لم يتمكنوا من صرف مرتباتهم في المواعيد المحددة، سيتم إتاحة الصرف في الأيام التالية.

تم نسخ الرابط