رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة سائق وشقيقته تلحق به بعد دقائق حزنا عليه في المنوفية

المتوفي
المتوفي

شهدت قرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، واقعة وفاة سائق وبعد دقائق من علم شقيقته وعند وصولها إلى منزله سقطت مغشيا عليها لتلحق بأخيها من الحزن، وسط حالة من الذهول بين المتواجدين.

وأكد أحد أهالي القرية أن المتوفى يدعى عبد الوهاب الشيخ سائق بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، والذي توفي أمس نتيجة تعب مفاجئ، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين أهالي القرية لما يتمتع به من سمعة طيبة طوال عمره، وعند سماع شقيقته التي تقيم في نفس الشارع نبأ وفاة أخوها ذهبت وعند دخولها المنزل سقطت مغشيا عليها وحاول المتواجدين إنقاذ حياتها باستدعاء الطبيب لكنهم صدموا من إخبارهم بوفاتها لتلحق بشقيقها.


وشيع المئات من أهالي قرية دراجيل في الشهداء والقرى المجاورة جثماني السائق وشقيقته وسط حالة من الحزن والبكاء الهستيري للعائلة، داعين الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.

دفن السائق المتوفي وشقيقته في مقبرة واحدة 
وقررت الأسرة دفن السائق وشقيقته سويا في مقابر الأسرة، حيث كانت الأخت مرتبطة بشقيقها الراحل، وتلقت العائلة العزاء في وفاة الشقيقين في نفس القرية، وسط حالة من الاستغراب والدهشة على ما حدث في الواقعة، داعين الله أن يجمعهما في الجنة كما جمعهما في الدنيا.

تم نسخ الرابط