رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هولندا تستضيف مؤتمر IBC بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية ممثلة عن مصر (فيديو)

مؤتمر IBC
مؤتمر IBC

تستضيف العاصمة الهولندية أمستردام، فعاليات مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ممثلة عن مصر.


مؤتمر Ibc أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التفزيوني والتكنولوجيا
 

ويعد مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc، هو أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها.

يشارك في فعاليات المؤتمر آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى بوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما.

كما يعد المؤتمر، فرصة لصناعة تكنولوجيا إعلام ومطوري البث الرقمي والاتصال في عرض أحدث البرامج والتقنيات وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.

وكان قد شاركت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي ( Ibc)، اليوم الأحد، في العاصمة الهولندية أمستردام، بـ جلسة نقاشية حول تجربة الشركة ودورها في تطوير ودعم الإعلام المصري والعربي بصفتها أحد أكبر التكتلات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي (Ibc) الذي يعد أحد أهم الفعاليات العالمية في مجال البث التلفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو 57 عاما.

واستضاف ( Ibc ) في نسخته هذا العام جلسة نقاشية بعنوان "إعادة تشكيل منظومة إعلامية راسخة عبر تبني الابتكارات التكنولوجية التحولية" بمشاركة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT وأدارها الخبير الإعلامي آلان ماكلينان. 

تم نسخ الرابط