رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصلة هزار بين السقا والعوضي في مهرجان الفضائيات العربية

السقا والعوضي
السقا والعوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على توجيه الشكر للفنان أحمد السقا، لأنه وقف بجانبه ودعمه في بدايته الفنية، عندما تعاونا معا في فيلم «هروب اضطراري».

قال العوضي خلال لقائه في برنامج «عرب وود»: «أنا بحب السقا حب، ده الجدعنة والرجولة أنا بشكر السقا لأن كان له فضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالى في فيلم هروب اضطراري».

ومازح أحمد السقا العوضي خلال اللقاء حيث قال له: «مين أول واحد ضربك؟».. ليرد عليه العوضي قائلا: «أنت»، في وصلة من الضحك والهزار بين الاثنين.

كما أشاد أحمد السقا بأحمد العوضي، حيث قال: «إحنا عملنا مع بعض فيلم هروب اضطراري ومسلسل الحصان الأسود، والعوضي يستاهل كل خير».

وحصد الفنان أحمد السقا جائزة الإبداع من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وذلك عن دوره في فيلم السرب.

ووجه النجم أحمد السقا الشكر للقوات المسلحة والقوات الجوية على ما قدموه من مساعدات لفيلم السرب، كما أهدى السقا تكريمه للفنانة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا أمس السبت.

وتعاقد أحمد السقا مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان «خبطة العمر» من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة، وجارٍ اختيار باقى فريق العمل والتعاقد معهم.

تم نسخ الرابط