رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الشباب والرياضة يلتقي عدد من رجال الأعمال المصريين المقيمين بإيطاليا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقى ظهر اليوم الأحد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجموعة من رجال الأعمال المصريين المقيمين فى إيطاليا وذلك لمناقشة آليات الاستثمار في المجال الرياضي داخل جمهورية مصر العربية .

في بداية اللقاء رحب وزير الشباب والرياضة برجال الأعمال المصريين علي تواجدهم اليوم بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر ، واشار وزير الرياضة الي أننا بوزارة الرياضة عملنا علي ادخال المستثمر المصري داخل المنشات الرياضية والشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة وهو ما نتج عنه تحقيق حجم استثماري كبير مع القطاع الخاص داخل المنشات الرياضية والشبابية بلغ ٢٣ مليار جنيه ، وهو ما سيقدم المزيد والمزيد من الخدمات المجتمعية داخل تلك المنشات للأسر والشباب المصري .


موضحا صبحي الي ان الجالية المصرية في إيطاليا، تعد من أكبر الجاليات في أوروبا من حيث العدد .
وتطرق الاجتماع الي مناقشة اليه تفعيل دور   
الجاليات المصرية من أبناء مصر بالخارج  في تعزيز الاقتصاد المصري من خلال ضخ العملات الصعبة من خلال تنفيذ العديد من الفرص والمشروعات الاستثمارية داخل جمهورية مصر العربية.

كما أشار وزير الشباب والرياضة الي امتلاك الوزارة للعديد من المشروعات والمواقع التي من الممكن الاستثمار فيها خاصة وان العالم بأكمله اصبح منفتح لزيادة الربح وزيادة الاستثمار الرياضي وتحقيق المزيد من الموارد المالية.

واختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  إننا منفتحين علي تحقيق مزيد من الشراكات مع القطاع الخاص لتنمية الرياضة المصرية .
فيما توجه رجال الأعمال المصريين المقيمين بإيطاليا الي الشكر لوزير الرياضة علي استضافتهم اليوم وعرض العديد من المشروعات الاستثمارية في المجال الرياضي والشبابي مؤكدين علي جديتهم في نقل العديد من الاستثمارات المتعلقة بالرياضة  والقائمة بالفعل داخل دولة إيطاليا حتي يستفاد الاقتصاد المصري بهذا الاستثمار وضخ العملات الصعبة للسوق المصري من خلال تلك الاستثمارات .
 

تم نسخ الرابط