رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عدوى فيروسية».. النصر السعودي يعلن إصابة مفاجئة لـ رونالدو قبل التوجه للعراق

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

هزت أنباء إصابة النجم العالمي كريستيانو رونالدو بـ”عدوى فيروسية” صفوف نادي النصر السعودي، لتلقي بظلالها القاتمة على آمال الفريق في تحقيق بداية قوية ببطولة دوري أبطال آسيا.

في بيان رسمي نشره النادي عبر منصاته الاجتماعية، أكد النصر أن رونالدو يعاني من وعكة صحية تستدعي الراحة التامة، وبالتالي سيغيب عن مواجهة الفريق العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

يعتبر غياب رونالدو عن صفوف النصر ضربة موجعة للغاية، فالنجم البرتغالي هو العمود الفقري للفريق، والقائد الذي يلهم زملاءه ويحمل على عاتقه مسؤولية هجوم “العالمي”. من المتوقع أن يؤثر غيابه بشكل كبير على أداء الفريق، خاصة وأن رونالدو يمثل القوة الضاربة والهدف الأول لأي دفاع.

يثير غياب رونالدو عن مباراة مهمة مثل مواجهة الشرطة العراقي العديد من التساؤلات حول مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب. فالجماهير النصراوية تتطلع لعودة نجمها بأسرع وقت ممكن، خاصة وأن الفريق يواجه تحديات كبيرة في الموسم الحالي.

على الرغم من الغياب المؤثر لرونالدو، إلا أن نادي النصر يواجه اختبارًا صعبًا أمام فريق الشرطة العراقي، الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري السعودي. فغياب رونالدو يفرض على بقية اللاعبين تحمل المسؤولية ورفع مستوى أدائهم لتعويض غياب النجم البرتغالي.

تكتسب مباراة النصر والشرطة أهمية خاصة، فهي المباراة الافتتاحية للفريقين في دوري أبطال آسيا، وبالتالي فإن تحقيق الفوز سيكون له تأثير كبير على معنويات اللاعبين وعلى مسيرة الفريق في البطولة القارية.
 

تم نسخ الرابط