رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متهم بالاعتداء على فتاة.. قرار قضائي جديد بشأن أحمد ياسر المحمدي

أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي

أجلت محكمة جنايات  القاهرة، أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر، لجلسة 19 سبتمبر الجاري.

إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري الي المحاكمة

كانت قررت نيابة وسط القاهرة، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، على خلفية اتهامه بالاعتداء على فتاة قطرية في دولة قطر للمحاكمة.

تحريات وتحقيقات

حققت نيابة وسط القاهرة الكلية اليوم، مع لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي (30 عامًا)، لاتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر.

أنكر ياسر المحمدي، خلال التحقيقات الاعتداء جنسيًا على الفتاة، مدعيًا أنها "صديقته".

قال المحمدي، إنه "تفاجأ بتقديم الفتاة شكوى ضده لدى الشرطة القطرية تتهمه باغتصابها وبعدها تم القبض عليه هناك وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية وبعدها نزل لمصر".

تابع "أنه فور وصوله مطار شرم الشيخ تفاجأ بأنه مطلوب على قوائم الإنتربول، وتم ضبطه وترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه".

تجري نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة مع لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي، لاتهامه بالاعتداء على فتاة في دولة قطر.

تفاصيل الواقعة

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر.

قال مصدر أمني إن اللاعب أحمد ياسر المحمدي تورط في قضية عقب اتهامه من فتاة بالتعدي عليها في دولة قطر، وعقب تحقيقات موسعة معه في القضية، قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، ولكنه فور قرار إخلاء السبيل عاد إلى مصر، ما دفع جهات التحقيق بالخارج إلى مخاطبة الإنتربول لضبطه والتحقيق معه.


وتم تحرير محضر في قسم شرطة عابدين، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية؛ للتحقيق معه وسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

تم نسخ الرابط