رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اليوم بداية انكسار الموجه الحارة والعظمي 34 بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يسود طقس اليوم بمحافظة الفيوم حار نهارا مائل للحرارة في أول الليل معتدل في الساعات الأخيرة بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر.

أحوال الطقس 

وتشهد محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، تحسن نسبي في الأحوال الجوية، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة وارتفاع نسبة الرطوبة.


درجة الحرارة اليوم 

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم السبت على محافظة الفيوم تبلغ 34 درجة للعظمي نهارا والمحسوسة 36، بينما تبلغ الصغرى 24 درجه.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة والرطوبة خلال الفترة المقبلة، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة، بينما تبقى درجات الحرارة مائلة للحرارة ليلا ومعتدلة خلال ساعات الصباح الباكر مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة وبقاء الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة، واستمرار نشاط الرياح الخفيفة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من الليل وفي الصباح الباكر، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا على كل أنحاء محافظة الفيوم.

تم نسخ الرابط