رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ساعات من وفاتها.. سهير جودة تكشف مرض الفنانة ناهد رشدي

ناهد رشدي
ناهد رشدي

كشفت الإعلامية سهير جودة، عن مرض الذي أصيب بـ الفنانة ناهد رشدي قبل وفاتها، بـ 4 سنوات، أثناء تصوير مسلسل الاختيار عام 2020م.

نشرت سهير جودة منشور مجموعة صور لفنانة ناهد رشدي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، كتبت عليها:«الطيبة والرقه والذوق والموهبه ..تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الالم ورحلة السرطان بقوة وشجاعه وابتسامه وروح متفائله».

اختتمت سهير جودة حديثها:«وفي يوم الميلاد جاء الرحيل ..الف رحمة ونور لروحها الطيبة..الرجاء قراءه الفاتحة».

أعلنت ابنه الفنانة ناهد رشدي خبر وفاة والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«لله ما أخذ ولله ما أعطى انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

أعمال ناهد رشدي 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي شاركت في العديد من الأعمال الفنية، أشهرها مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، والذي جسدت فيه دور «سنية عبدالغفور البرعى»، الذي تصدر التريند مؤخراً بمشهد الفرح.

وغيرها من الأعمال مسلسل «أرابيسك» و«هوانم جاردن سيتي» و«الطوفان» و«طيور الزمن الجريح» و«النساء قادمون» و«اللعب في الوقت الضائع» و«حبشي فى الهواء الطلق» و«الأرض الطيبة» و«لمن يهمه الأمر» و«حلم العمر» و«أنا وبعدي الطوفان» و«الاختيار»، وعن الأعمال المسرحية «أوديب وشفيقة» و«عريس بالكريمة» و«بيت المصراوي» و«الزوبعة»و«الأستاذ» و«الفلوس حبيبتي» و«مع خالص تحياتي» و«الحواجز»، والأعمال السينمائية: «الأخطبوط» و«الراقصة والشيطان»و«نعيمة فاكهة محرمة»و«لقاء في شهر العسل»و«صاحب العمارة» و«ثلاثة على واحد» و«الطريق إلى إيلات» ، بالاضافة الي مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 

تم نسخ الرابط