رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تكشف تفاصيل نجاتها من يد سائق نقل ذكي

الفتاة وحبيبة الشماع
الفتاة وحبيبة الشماع

في حادثة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ادعت فتاة أنها تعرضت لمحاولة اختطاف على يد سائق يعمل في أحد تطبيقات النقل الذكي، أثناء رحلتها على الطريق الصحراوي.

تفاصيل الواقعة عبر "فيسبوك"


نشرت الفتاة على حسابها في "فيسبوك" تفاصيل الحادثة، حيث زعمت أنها تعرضت لتخدير مؤقت أثناء رحلتها. وأشارت إلى أنها هددت السائق بإبلاغ والدها بعد أن شعرت بالخطر، ما دفعه إلى تركها والفرار.

 بداية الرحلة وأول علامات الشك


أوضحت الفتاة في منشورها: "لم أصدق أنني قد أواجه مثل هذا الموقف في يوم من الأيام، لكن يوم أمس طلبت سيارة عبر تطبيق إندرايف للعودة من العمل. منذ اللحظة التي طلبت فيها السائق لاحظت أن تصرفاته كانت غريبة، فقد أخبرني بأنه سيصل خلال ربع ساعة على الرغم من أنه كان قريبًا جدًا بحسب نظام الـ GPS."

 السلوك المريب داخل السيارة


وأكدت الفتاة أن الشكوك زادت بمجرد ركوبها السيارة، حيث كان السائق يتصرف بشكل غير طبيعي، يتحدث مع أشخاص غريبين عبر الهاتف، ويتابع شخصًا آخر لتحديد أماكن معينة. وأضافت: "كان من الواضح لي أنه تحت تأثير مادة ما، لأن سلوكه كان غريبًا وغير متزن."

تصرف سريع لإنقاذ نفسها


وذكرت الفتاة أن الأمور تصاعدت عندما أغلق السائق جميع نوافذ السيارة باستثناء واحدة، وزعمت أنه قام برش مادة غريبة داخل السيارة، مما جعلها تشعر بالدوار وتفقد التركيز. وقالت: "اتخذت قرارًا سريعًا بفتح باب السيارة وأنا أصرخ، وهددته بإرسال موقع رحلتي إلى والدي. بعدها توقفت السيارة وتمكنت من الهرب."

دعوة للتحرك ضد السائق


في ختام منشورها، أعربت الفتاة عن رغبتها في فضح السائق لحماية الفتيات الأخريات من الوقوع في نفس الموقف، مؤكدة على ضرورة التحرك ضد مثل هذه الحوادث المرعبة.

تم نسخ الرابط