رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. رابيد بوخارسيت الروماني يعلن التعاقد مع بوبيندزا لمدة موسمين

آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

أعلن نادي رابيد بوخارسيت الروماني، تعاقده مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رابيد بوخارسيت يعلن التعاقد مع بوبيندزا

وقال نادي رابيد بوخارسيت الروماني في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، جاء فيه: «آرون بوبيندزا، هداف موسم الدوري التركي الممتاز 2020/21، هو مهاجم رابيد الجديد».

وواصل النادي عبر بيانه: ووقع الجابوني البالغ من العمر 28 عامًا، مع رابيد، كلاعب حر، بعقد صالح لمدة موسمين، حتى صيف 2026.

وزاد: بدأ آرون مسيرته المهنية في موطنه مع مونانا، الذي جاء منه إلى أوروبا في عام 2016 عندما وقع مع بوردو. ومن هنا، تمت إعارته أربع مرات إلى نادي باو إف سي، وجازيليك أجاكسيو، وتورز وفييرينسي. وسجل 15 هدفا لباو، كونه هداف الدوري الفرنسي الثالث.

 بوبيندزا: أنا سعيد بوصولي إلى رابيد

وقال بوبيندزا  في تصريحات صحفية لموقع النادي الروماني: أنا سعيد بوصولي إلى رابيد، إنه نادٍ كبير في رومانيا، ولديه أكثر المشجعين تعصبًا.

وأكمل الجابوني: الناس هنا يريدونني كثيرًا وسأحاول رد الجميل لهم من خلال تطوري، من خلال الأهداف والألقاب.

وأتم: أنا سعيد لأنني سأتمكن من اللعب إلى جانب كلينتون، التي أتفق معها بشكل جيد للغاية، كما أتيحت لي الفرصة للعمل مرة أخرى مع ماريوس أوموديتش، الذي أعتبره بمثابة الأب بالنسبة لي. لا أستطيع الانتظار للعب.

وارتبط أسم بوبيندزا بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، حيث اكد الأبيض في وقت سابق، أن الاتحاد المصري لكرو القدم أخبره بوصول البطاقة الدولي للاعب الجاوبوني.

تم نسخ الرابط