رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى أبو سريع: استخدام أغنية "يا قمر" لـ عمرو دياب في "عمر أفندي" كان اقتراحي

مصطفى أبو سريع
مصطفى أبو سريع

كشف الفنان مصطفى أبو سريع كواليس مشهد أغنية "يا قمر" التي تم استخدامها في واحدة من حلقات مسلسل "عمر أفندي".

وقال مصطفى أبو سريع خلال لقائه في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090": "المشهد مكنش مكتوب، الفكرة كانت إن إزاي "دياسطي" يحب وهو معندوش تجارب في الحب و"عمر أفندي" إزاي يقف جنبه، كان المشهد مبني على فكرة فيلم "اللمبي" وكنت حابب أن أحمد يتكلم فيها هو جاي من عصر فيه تفاصيل ينفع يستخدمها في العصر بتاعنا وهي بالنسبة لينا جديدة".

وتابع مصطفى أبو سريع: "استوحينا المشهد من فكرة أن "دياسطي" يقول اللي هيقوله "عمر أفندي" كان المفروض كلام حب عادي لكن اقترحت على أحمد إننا نقول حاجة من حاجات عمرو دياب، فاقترحنا فكرة أغنية "يا قمر" لأن لو بدماغ "دياسطي" الكلمات مش هتبقى مناسبة لطريقة تفكيره".

مشهد أغنية يا قمر

وتحدث مصطفى أبو سريع عن تعاونه مع أحمد حاتم وقال: "أحمد من الأشخاص المريحة جدا نفسيا وإنسانيا شخص الواحد يحب أنه يعرفه في حياته، اشتغلت معاه قبل كده في فيلم "الهرم الرابع" وكان فيلم ناجح جدا وفيه تفاهم وكيميا كبيرة بينا، بحس مشاهدي معاه إنها حقيقية مفيهاش تمثيل".

دياسطي من مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط