رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سامحوا بعضكم واقتدوا بسنة نبيكم.. محافظ بورسعيد يحتفل بالمولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي | صور

محب حبشي
محب حبشي

قام اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد بتهنئة الأهالي بذكرى المولد النبوي الشريف،اليوم، الخميس و قال اثناء  الاحتفال داخل المسجد التوفيقي نطاق حي العرب. اقتدوا بأخلاق  محمد عليه افضل الصلاة و السلام وتمعنوا فى خُلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وحافظوا على ما اعطاه لنا الله سبحانه و تعالى من نعم و التزموا بأخلاق سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ، وتسامحوا مع انفسكم و مع الاشخاص من حولكم ، و من أساء إليكم ، واذكركم ان هذة اخلاق سيدنا و سيدكم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

مشكله الإسكان :
تطرق حبشي للحديث عن مشكلة الاسكان و ذكرها بانها  المشكلة التى تؤرق البورسعيدية منذ عام ٢٠١٣. 
واكمل قائلا :  يشهد على  الله فيما اقوله  ، وًربنا يكرم نواب بورسعيد على مجهودهم و، اكمل، انا بعشق بورسعيد لانها جزء من تراب مصر و طول عمرى بحبها.

وعود ستنفذ :

اخشى ان اعطيكم وعودا و تتاخر فى تنفيذها و تلموني بعد ذلك  ، فقد نجحنا فى تحويل المشروع التعاوني الاخير الى مشروع اجتماعى حتى نستطيع ان نقلل من التكاليف الى حد ما   لان نسبة التكاليف اصبحت الان مرتفعة؛ فالدولة تساهم بنسبة معينة و نجحنا مع النواب و مسؤولين الاسكان و الاجراءات على وشك الانتهاء و مازلنا نبحث عن بدائل حيث اننا.


لدينا فى محافظة بورسعيد 105 ألف وحدة سكنية ،44 ألف وحدة سكنية اجتماعي و تعاوني ، و لم تشهد اى محافظة فى الجمهورية مثلما شهدته بورسعيد فى الاسكان و ان شاء الله سوف انفذ طلباتكم.

الكفن مالوش جيوب :
اخيرا ارجو منكم ان نتبع سيرة سيدنا محمد و نكون رحماء بعضنا ببعض ، و استاذنكم لطفا بأنفسنا و ببعض لان هناك شباب لم تكن لهم اقامة سوى الشارع ، و أنهى حديثة قائلا لرواد المسجد؛ "الكفن مالوش جيوب و احصد كما تحصد فى الدنيا لن تجني الا عملك، وكل سنه وانتوا طيبين

تم نسخ الرابط