رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النمر الحلقة الأخيرة .. محمد إمام يستعيد حق والده ويوهم الجميع بموته ويتحد مع هنا الزاهد

مسلسل النمر
مسلسل النمر

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل "النمر" بمعرفة عنتر الحلق "بيومي فؤاد" أن ابنته جودي قد ماتت بعدما حرمها من والدتها وكانت قد اجرت منذ شهور عملية زراعة كبد، وأثناء استعداد عامر " أحمد عبدالله محمود" للهروب، وصل إليه عبد الله "محمد إمام" وتوسل إليه أن يتركه ولكن عبدالله قام بقتله ثأرا لصديقه سكلانس "محمود حافظ".

وذهب محامي الشيمي إلى ملك "هنا الزاهد" واعطاها فلاشه قد طلب والدها أن يشاهدهه ابناءه الثلاثة معا ملك وعلي وخالد، وقال لهم في الفيديو انه لم يقتل اخوه ماهر ولكنه سكت على حقه وأخذ نقوده، واعترف بخطأه ضد والدة ملك، واعتذر ايضا لخالد على تهميشه، واعتذر لعلي على تركه طوال هذه السنين، وأكد لها أن هناك تسجيل أخر يجب أن يشاهده عبد الله لأن خاله نصر "حجاج عبد العظيم" هو أساس الشر.

وشاهد عبدالله في التسجيل الذي تركه له الشيمي لقاء بين نصر والشيمي "محمد رياض" حيث اتضح أن نصر كان يعرف بمعاد الحريق وانه حاول الانتقام من ماهر لزواجه بشقيقته رغما عنه، وأنه أخذ الماسة الخاصة بماهر رضوان، وطلب الشيمي منه أن يعطيه الماسة ولكن نصر قام بتهديده وقال أنه سيبيع الماسة وطلب منه 20 مليون، واتضح أن نصر هو من قتل الشيمي.

وقامت هدية "سوسن بدر" بمواجهة شقيقها نصر وطلبت منه الأختفاء قبل أن يقتله عبدالله وقام نصر بعد ذلك بالإتصال به ليقسم له لم يشارك في قتل والده، وأثناء حديثه معه هجم خالد وملك على نصر لينتقموا لحق والده وقام خالد بقتله بالرغم من تحذيرهم، لينفعل عبدالله ويؤكد على حساب الجميع.

وهربت شمس "نرمين الفقي" خوفا من عبدالله، وذهب له ملك لعبدلله لتعيد نصف ثروة والدها له حق والده، ولكنه أكد أنه سيقوم بالإنتقام من الجميع، وعرف عبدالله أن درويش وعزازي يبحثون عنه بجانب الجماعه الإرهابية، وطلب من سعفان أن يحضر له خالد الشيمي، وطلبت ملك من حسن "خالد أنور" أن يطلقها وقام بتطليقها بعدما أكد لها أنه لم يحبها.

قامت عبدالله بربط خالد الشيمي، ليحاسبه على قتل نصر، وقام بالتسجيل له ووضعه على فلاشه وتسليمه للشرطة، وبعدها استطاع عبدالله "محمد إمام" استعادة جميع نقود والده المنهوبة، من قبل عنتر الحلق " بيومي فؤاد" بمساعدة فريدة الحاوي، وقام النمر بإعطاء فهمي الصياد الماسة، ثم بعد ذلك قام بربط علي "محمد مهران" ليصل إلى والدته شمس، وقامت شمس بالفعل بالإتصال به وطلب منها استعادة كل حق والده ووافقت، وظهر حسن الحلق في الصاغة قد فقد عقله.

وبعد أن استعاد عبد الله كل حقوقه اتفق مع والدته وملك الشيمي على ايهام الجميع أنه تم قتله للإفلات من أي مسائلة قانونية، وخطط لعملية قتله بمساعدة سعفان ورتب عملية قتله وسط الصاغة وحضر الجميع جنازته واعتقدوا انه قد تم دفنه، وليظهر في نهاية الحلقة عبد الله متنكرا ثم يركب سيارة تكون بداخلها ملك الشيمي ابنة عمه.

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدي لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذي يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة. مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب من إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط