رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سرقة الفلل بأسلوب أفريقي.. القبض علي تشكيل عصابي لسرقة الأثرياء بأكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، تخصصوا في سرقة فلل الأثرياء في منطقة السادس من أكتوبر.

تفاصيل الواقعة 

تلقت مباحث أكتوبر بلاغات متعددة تفيد بتعرض عدد من الفلل للسرقات، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر للوصول إلى التشكيل العصابي.

تحريات رجال الامن 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية.
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، من القبض على المتهمين وعددهم 5 أشخاص يحملون الجنسية السودانية، واعترفوا بارتكابهم العديد من وقائع السرقة.

 القبض على ممرض بالمستشفى لاتهامه بالاعتداء الجنسي على مريض

وفي سياق آخر  واقعة صادمة هزت أروقة مستشفى العباسية للصحة النفسية، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ممرض بالمستشفى لاتهامه بالاعتداء الجنسي على مريض داخل المؤسسة التي كان من المفترض أن تكون ملاذًا آمنًا للعلاج النفسي.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بقيام ممرض بالاعتداء الجنسي على مريض كان محتجزًا بمستشفى العباسية للصحة النفسية فور تلقي البلاغ، تحركت فرق الأمن وألقت القبض على الممرض المتهم بعد جمع الأدلة وتحرير محضر بالواقعة.

التحقيقات الأولية

بعد القبض على الممرض، تم تقديمه للجهات المختصة التي بدأت على الفور إجراءات التحقيق تم سماع أقواله بشأن التهم الموجهة إليه، في الوقت الذي طلبت فيه الجهات التحريات الأولية لكشف المزيد من ملابسات الحادث وتفاصيله.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تم نسخ الرابط