رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"هحكي كل حاجة يا حسين".. هدير عبدالرازق تهدد طليقها بكشف المستور

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

تصدرت قضية البلوجر هدير عبدالرازق الأخبار مجددًا بعد نشرها منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، تتهم فيه طليقها بتدمير حياتها.

هدير عبد الرازق وطليقها

وفي منشورها، كتبت عبدالرازق: "تخيلي أنك تستيقظين يومًا لتجدي حياتك قد انقلبت رأسًا على عقب، وتدمرت بالكامل، ثم تكتشفين بعد فترة أن الشخص الذي دمر حياتك هو من كنت تعتقدين أنه سيكون سندك ودعمك في الحياة."

وأضافت: "أنا تعرضت لأزمة كبيرة ومشاكل متزايدة، واليوم اكتشفت صدمة جديدة في حياتي، حيث كان أكثر إنسان كنت أريده في حياتي هو من أذاني نفسيًا وجسديًا، وعلاقته المشبوهة وطليقته التي تعتبر ثعبانًا في شكل إنسان، وكل ذلك يضاف إلى العديد من المشاكل الأخرى."

وتابعت: "أنا أريد حقًا أن أصرخ وأتكلم، ولكن للأسف، أنا مهددة بأنني إذا فتحت فمي، فقد أتعرض للقتل أو السجن بطريقة أكثر قسوة من السابق، أو ربما يتعرض وجهي للتشويه بالماء الساخن، وفقًا للتهديدات."

واصلت هدير عبدالرازق قائلة: "لكنني قررت أنني لن أخاف أو أصمت، وسأتحدث وأكشف كل شيء يا حسين. سأطالب بحقي ولن أترك الأمور تمر كما هي، يكفي ما سببته لي من دمار شامل."

وأوضحت عبدالرازق أنها ستقوم بنشر تسجيل صوتي يوضح تمامًا من كان وراء كل ما تعرضت له، ثم ستقوم بالبث المباشر لشرح التفاصيل.

 هدير عبدالرازق

 في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عبدالرازق داخل شقتها في أحد الكمبوندات بالقاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور. وكشفت التحقيقات أنها قامت بنشر العديد من الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وفيسبوك وإنستجرام، التي تضمنت عبارات وتلميحات غير لائقة. وتم التحفظ على هاتفها المحمول تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط