رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر موعد لتسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 و5 سنوات

أرشيفية
أرشيفية

مع اقتراب انتهاء فترة تسجيل تنسيق الدبلومات الفنية 2024، تذكّر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الطلاب بموعد إغلاق باب التسجيل، والذي سيكون يوم الخميس المقبل 12 سبتمبر، وهو آخر يوم لقبول الطلبات في المرحلة الثالثة. ويأتي هذا قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025، المقرر انطلاقه يوم السبت، 21 سبتمبر.

 تنسيق الدبلومات الفنية 2024

بدأت المرحلة الثالثة من تنسيق الدبلومات الفنية منذ يوم الثلاثاء، 3 سبتمبر، وتستمر فترة التسجيل حتى يوم الخميس، 12 سبتمبر. تشمل هذه الفترة جميع الطلاب الحاصلين على شهادات الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات.

آلية التقديم والتسجيل الإلكتروني

يمكن للطلاب تقديم طلباتهم عبر معامل الحاسبات المنتشرة في الجامعات الحكومية، والتي تعمل يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 3 عصرًا. كما يمكن التسجيل من المنزل عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

لتسهيل عملية التسجيل، يتيح الموقع الإلكتروني للتنسيق للطلاب إدخال رغباتهم بسهولة. يتطلب الأمر من الطلاب تسجيل الدخول إلى الموقع، اختيار خدمات تنسيق الشهادات الفنية، ملء البيانات الشخصية، وإرفاق المستندات اللازمة قبل إتمام التسجيل.

تعديل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2024

يوفر الموقع أيضًا إمكانية مراجعة وتعديل الطلبات عدة مرات حتى إغلاق فترة التسجيل. ينصح الطلاب بمراجعة طلباتهم بدقة، والتأكد من صحة البيانات قبل تقديمها، وطباعتها لتجنب الأخطاء وضمان تسجيل الرغبات بشكل صحيح.

لحماية البيانات وضمان دقتها، يتطلب التسجيل على الموقع الإلكتروني إدخال الرقم السري الخاص بالطالب، مما يمنع محاولات التلاعب أو تعديل البيانات دون الرجوع إلى الطالب.

تم نسخ الرابط