رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| كولر يستبعد أشرف داري من قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني

 أشرف داري
أشرف داري

يبدو أن هناك أزمة ستواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة جورماهيا الكينى.

قال مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: « المغربي أشرف داري، مدافع الفريق الأهلي، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من الدوري الفرنسي، خرج من قائمة الفريق في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد».

وشهدت مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 إصابة أشرف داري حيث تعرض المدافع المغربي لإصابة أثناء إحماء منتخب المغرب، ليتم استبعاده من المباراة قبل دقائق من انطلاقها، وقرر وليد الركراكي استبعاد داري من التشكيل بعد إصابته، والدفع بزميله يونس عبدالحميد. 

وتابع المصدر: « أحمد جاب الله طبيب الأهلي تواصل مع الجهاز الطبى لمنتخب المغرب للوقوف على طبيعة إصابة أشرف داري وحصل على التقرير الطبي الذي أوضح أن الإصابة عبارة عن التواء في الكاحل وأن مدة غيابه تتراوح بين 4 أيام وأسبوع».

وأوضح المصدر، أن أحمد جاب الله أخبر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن لحاق أشرف داري بمباراة الفريق المقبلة أمام جورماهيا سيكون صعبا خاصة أن الفريق سيسافر إلى كينيا يوم الجمعة المقبل.
 

ويكثف المارد الأحمر استعداداته اليومية لمواجهة جورماهيا الكينى وذلك في الثالثة عصر الاحد المقبل على ملعب نيايو الوطني بذهاب دور الـ"32" لدوري أبطال أفريقيا.
 

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على إسناد رئاسة بعثة الفريق في كينيا لمواجهة جورماهيا بدوري الأبطال إلى طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، ويقوم طارق قنديل حالياً بالتنسيق مع جهاز الكرة بشأن رحلة كينيا المرتقبة التي تُعد ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا.
 

وتعاقد الأهلي خلال الصيف الجاري مع كلاً من، يوسف ايمن لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء من الدحيل القطري ، ومع المغربي أشرف داري لمدة 4 مواسم قادماً من بريست الفرنسي  لتدعيم الدفاع ومع المغربي يحيى عطية الله لمدة موسماً من سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسرى، ومع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة خمسة مواسم لتدعيم خط وسط الفريق.

تم نسخ الرابط