رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسم مسلسل مي عز الدين الجديد مع محمد إمام في رمضان 2025

مي عز الدين ومحمد إمام
مي عز الدين ومحمد إمام

اسم مسلسل مي عز الدين الجديد، يجتمع الفنان محمد إمام والفنانة مي عز الدين من جديد في مسلسل «الكينج»، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بعد ظهورهما معًا في مشهد في مسلسل «كوبرا» الذي عرض في رمضان 2024.

اسم مسلسل مي عز الدين الجديد

عودة التعاون بين مي عز الدين ومحمد إمام

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل «دلع بنات» الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014. المسلسل نال استحسان الجمهور ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية بين صديقتين، إحداهما من الطبقة الشعبية والأخرى من الطبقة البرجوازية، مما أدى إلى العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل دلع بنات

«دلع بنات» كان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في بطولته مي عز الدين، محمد عادل إمام، نضال الشافعي، كندة علوش، سعد الصغير، ريم البارودي، فادية عبد الغني، سمير غانم، كريمة مختار، ضياء الميرغني، عمر مصطفى متولي، حجاج عبد العظيم، سناء يوسف، ومحمد سليمان. وتم إنتاج المسلسل بواسطة شركة «MBA» للمنتج الفني محمود شميس.

مسلسل دلع بنات

قصة مسلسل الكينج لـ مي عز الدين

أما عن مسلسل «الكينج»، فتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية، يواجه العديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث. ومن المقرر أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، الذي تعاون مع محمد إمام في نجاحات سابقة مثل مسلسل «النمر» الذي عرض في رمضان 2021، و«هوجان» الذي عرض في رمضان 2019.

تم نسخ الرابط