رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دهسا بالاقدام.. وفاه نزيل أثناء هروب زملائه من مصحة لعلاج الادمان بأوسيم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في مصرع مدمن "دهسا بالأقدام" أثناء هروب نزلاء مصحة لعلاج الإدمان بمدينة أوسيم حيث قررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى وبيان سبب الوفاة.

النيابة العامة تستمع الي مدير ومشرف و5 عاملين

واستجوبت النيابة المسؤولين بالمصحة "مدير ومشرف و5 عاملين" حول تراخيص إدارة منشاة لعلاج الإدمان وطريقة التعامل مع النزلاء وسبب محاولتهم الهرب ما أدى لمصرع الشاب.

تحريات رجال مباحث اوسيم

وكشفت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، لغز مصرع شاب أثناء هروبه وآخرين من مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان في أوسيم، حيث تبين أن الوفاة حدثت نتيجة التدافع من النزلاء لحظة هروبهم.

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل مصحة لعلاج الإدمان في أوسيم.

تفاصيل الواقعة 

وعلى الفور انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد مجدي موسي مفتش مباحث أوسيم والوراق إلى محل الواقعة وتبين أن نزلاء المصحة خلال الهرب لقي أحدهم مصرعه نتيجة التدافع، تم نقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة متاثرا باصابته بكسور مضاعفة وجروح في انحاء متفرقة من جسده.

القبض على المسئولين عن المصحة

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث أوسيم من القاء القبض على المسئولين عن المصحة، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام،و تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

تم نسخ الرابط