رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن يونس: موقف أحمد حجازي مع حسام حسن غير احترافي

 أيمن يونس ينتقد موقف حجازي
أيمن يونس ينتقد موقف حجازي

انتقد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق، تصرف أحمد حجازي مدافع منتخب مصر خلال مباراة كاب فيردي وتصرفه تجاه حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» مع الإعلامي محمد فاروق : «من وجهة نظري أن موقف أحمد حجازي مع المنتخب غير احترافي وكان يجب عليه الانتظار لما بعد مباراة كاب فيردي والحديث مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب بشكل أفضل من ذلك». 

وأضاف: « أحمد حجازي لاعب مهم جدًا لمنتخب مصر وأتمنى انتهاء أزمته مع حسام حسن في أقرب وقت».

يونس: المنتخب قدم آداءً مميزًا أمام كاب فيردي وقادر على تحقيق الفوز أمام بوتسوانا


كما أكد أيمن يونس، أن المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن قدم آداءً مميزًا أمام نظيره كاب فيردي في المباراة الماضية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها بالمغرب 2025.

وقال أيمن يونس: «منتخب مصر قادر على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة بوتسوانا اليوم الثلاثاء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية».

وأضاف: «المنتخب الوطني يقدم أفضل فتراته الفنية مع حسام حسن المدير الفني حتى الأن ويسير بخطى ثابتة».

وصول طائرة بوتسوانا استعدادًا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا

 

في سياق أخر وصلت منذ قليل بعثة منتخب بوتسوانا إلى مطار بوتسوانا تمهيدا لخوض مباراة منتخب مصر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المغرب 2025.

وظلت طائرة منتخب بوتسوانا عالقة في موريتانيا طوال الساعات الماضية، والتي كانت من المفترض أن تصل الطائرة إلى بوتسوانا في 10 من صباح اليوم ليتأخر وصولها إلى 3 ساعات.

وسيواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوتسوانا في تمام الساعة 7 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

تم نسخ الرابط