رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احصل عليها.. موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

الثانوية العامة
الثانوية العامة

أفادت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة تستعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 اليوم، الثلاثاء 10 سبتمبر، للشعبتين الأدبي والعلمي. وقد انتهت كنترولات الثانوية العامة من تصحيح كراسات الامتحانات، رصد الدرجات، والمراجعة، وتسليم النتائج للوزارة لعرضها على وزير التربية والتعليم.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

سيعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 لطلاب الشعبتين الأدبي والعلمي خلال الساعات المقبلة. بعد الاعتماد، ستتاح النتيجة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم ونسب نجاحهم.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024:

  1. زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.
  2. الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  3. اختيار "نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024".
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. الضغط على استعلام.
  6. ستظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الخاصة بالطالب.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

رابط النتيجة: يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي الذي سيتم تفعيله على موقع وزارة التربية والتعليم على بوابة مركز المعلومات: emis.gov.eg. وأكدت الوزارة أن الرابط سيكون مباشراً، سريعاً، ويقدم بيانات رسمية معتمدة خالية من أي أخطاء.

تنبيه من الروابط غير الرسمية: حذرت وزارة التربية والتعليم من الروابط غير الرسمية المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان "لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني". شددت الوزارة على ضرورة التزام الطلاب بالرابط الرسمي فقط، الذي سيتم تفعيله بعد اعتماد النتيجة من الوزير.

لن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 بالاسم فقط، حيث يتم الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط عبر الرابط الرسمي للوزارة.

تم نسخ الرابط