رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ننشر الصورة الأولى للمخدرات المضبوطة مع سعد الصغير في مطار القاهرة

سعد الصغير
سعد الصغير

حصل موقع "بصراحة الإخباري" على الصورة الأولى للمخدرات التي تم ضبطها بحوزة الفنان سعد الصغير أثناء خروجه من مطار القاهرة الدولي، حيث كان يحمل سجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة وتم ضبط الصغير أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، ليتم اقتياده على الفور للتحقيق أمام نيابة النزهة.

الصورة الأولى للمخدرات التي تم ضبطها بحوزة الفنان سعد الصغير

وتُظهر الصورة السجائر الإلكترونية "الفيب" التي تم التحفظ عليها، والتي أكدت السلطات الجمركية والنيابة العامة احتواءها على مواد مخدرة ممنوعة. 

وقد أمرت النيابة بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لفحصها بدقة، للتأكد من طبيعة المواد الموجودة داخلها.

اعترافات سعد أمام النيابة :اعتقدت أن الـ"فيب" سجائر عادية للاستخدام الشخصي

في جلسة التحقيقات التي أجرتها نيابة النزهة مع الفنان سعد الصغير، المتهم بحيازة سجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة، أدلى الصغير باعترافات مثيرة، حيث أكد أنه لم يكن يعلم بأن المواد الموجودة في السجائر الإلكترونية التي كانت بحوزته تعتبر من المواد المخدرة المحظورة تداولها أو تعاطيها.

اقوال المطرب سعد الصغير أمام النيابة العامة 

وصرّح سعد الصغير قائلاً: "أنا لا أجيد القراءة أو الكتابة، ولم أكن على علم بأن هذه المواد مخدرات، كنت فاكرها مجرد سجائر عادية للاستخدام الشخصي". وأضاف أن هذه السجائر كانت معه بشكل شخصي ولم يكن يقصد استخدامها لأي أغراض غير قانونية.

إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لفحص المواد الموجودة 

النيابة العامة لم تكتفِ باعترافات الصغير، بل أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لفحص المواد الموجودة بها بدقة كما كلّفت النيابة العامة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لكشف جميع ملابساتها وضمان اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا

ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وحررت السلطات الأمنية محضرًا بالواقعة لإحالته لجهات التحقيق ة لإجراء التحقيقات معه، حيث عثرت أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية.

تم نسخ الرابط