رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوا فراخ وفاصوليا ورز.. تسـمـم 28 عاملاً بعد تناول وجبات من مطعم شهير في أكتوبر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في إصابة 28 عاملا بمصنع حلويات بحالات تسمم عقب تناولهم وجبات من مطعم شهير بأكتوبر.

تحقيقات موسعة في إصابة 28 عاملا بمصنع حلويات بحالات تسمم

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة واستعلمت من المستشفى عن حالة المصابين لسماع أقوالهم. 

إصابة 28 عاملا داخل مصنع حلويات شهير بحالات تسمم

وأصيب  28 عاملا داخل مصنع حلويات شهير بحالات تسمم، نتيجة تناولهم وجبات فراخ من أحد المطاعم الشهيرة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها وجود حالات تسمم داخل مصنع حلويات شهير بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين إصابة 28 عاملا بالمصنع عقب تناولهم وجبات "فراخ، فاصوليا، أرز"، من أحد المطاعم الشهيرة.

تحريات رجال مباحث أكتوبر 

وبعمل التحريات تبين أن المصنع متعاقد مع المطعم لإحضار وجبات الغذاء للعمال، إلا أن اليوم وعقب تناولهم الوجبات شعر العمال بحالات إعياء وجري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا 

وفي سياق آخر ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وحررت السلطات الأمنية محضرًا بالواقعة لإحالته لجهات التحقيق ة لإجراء التحقيقات معه، حيث عثرت أثناء تفتيشه بالمطار على زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية.

حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ

الجدير بالذكر  محكمة النقض قضت برفض طعن الفنانة منة شلبي علي حكم الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيها، في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.
وكان محامي منة شلبي المتهمة بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي  التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرا إلى أن عملية تفتيش المتهمة في المطار لم تتم بحضور المتهمة.

تم نسخ الرابط