رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لايف بصراحة| "كنت بدور على مرتبة أنام عليها".. الحاجة «هويدا» تروي اللحظات الأخــيرة قبل انهـيار عقار حلمية الزيتون

 الحاجة هويدا تروي اللحظات الأخيرة من انهيار عقار حلمية الزيتون
الحاجة هويدا تروي اللحظات الأخيرة من انهيار عقار حلمية الزيتون

“ كان نفسي ألاقي هدوم ألبسها ومرتبة أنام عليها في الشارع”، بهذة الكلمات المؤثرة كشفت الحاجة هويدا، الناجية من انهيار عقار حارة محمود الديب في الزيتون في القاهرة، مساء أمس، المكون من 4 طوابق،  والذي أسفر عن مصرع ضحية واحدة.

الحاجة هويدا:" كنت بعمل أكل لأولادي قبل ما يعودوا من العمل".

وقالت الحاجة هويدا فى تصريحات لموقع “بصراحة” الإخباري:" كنت بعمل أكل لأولادي قبل ما يعودوا من العمل، وفور الانتهاء منه خرجت من البيت متوجه الي المحل الخاص بينا تحت العمارة، وفور النزول من المنزل سمعنا صوت «طقطقة» والبيت وقع واتحول كوم تراب".


وأضافت الحاجة هويدا:" الحمد الله ولادي الاتنين ربنا نجاهم وكان كل واحد في شغله، وزوجي كان فى المحل، ".

الحاجة هويدا: “ رميت نفسي وسط الأنقاض أدور على حاجة باقية من بيتنا”.

وتابعت الحاجة هويدا فى تصريحاتها:"رميت نفسي وسط الأنقاض أدور على حاجة باقية من بيتنا، كان نفسي الاقي  مرتبة ننام عليها بدل ما هنام على الأرض قدام المحل، موضحا انها لاتملك أي مكان أخر للبقاء فيها سواء المحل الذي تملكه".

وقالت الحاجة هويدا: “ الضحية الذي توفاه الله، كان لسه راجع من عمله قبل انهيار العقار بنصف ساعة، كان قاعد لوحده، ولاده كانوا خارج المنزل فى ذلك الوقت”.

وأضافت الحاجة هويدا: ما نعرفش سبب انهيار العقار، البيت كان سليم زي أي عقار أخر فى المنطقة، أنا كنت أقيم فيه منذ 5 سنوات، مع جاري الحاج منتصر الذي توفاه الله، كل السكان الأخرين عزلوا من العقار من  زمان".

تم نسخ الرابط