رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في برنامج هجمة مرتدة على موقع بصراحة.. عبدالناصر زيدان يهاجم جماهير نادي الزمالك (فيديو)

عبدالناصر زيدان مع محمد مصلوح
عبدالناصر زيدان مع محمد مصلوح

تحدث الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن اختلافه في الأراء مع الزمالكاوية، سواء مسؤوليين أو بعض الجماهير، وأنه دائمًا ما يتعرض للهجوم من محبي الفارس الأبيض دون أى موضوعية في تناول أى قضية.

وقال عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته ببرنامج «هجمة مرتدة» والمذاع عبر صفحات «موقع بصراحة» والذي يقدمه الصحفي محمد مصلوح: « لما قولت أنى أحد رموز الصعيد،  أنا كنت برد على حسب سياق الحوار، واللي يقولي الصعايدة بيكرهوني ده بني أدم مريض لآن أنا أصلا جذوري الصعيدية لم أتخلى عنها منذ أن جئت إلى القاهرة سنة 1987.. وفضيلة الشيخ الشعرواي رحمة الله عليه  له مقولة جميلة إذا اجتمع عليك الناس فأعلم أنك منافق».
 

وتابع عبد الناصر زيدان : «علاقتي بكل الناس من الأقصر وأسوان إلى بني سويف والفيوم علاقة محترمة جدًا ولما قولت تصريح أنى أحد رموز الصعيد مكنتش أقصد العموم ولكن أكثر ما يهاجمني هم الزملكاوية سواء صعايدة أو من بحري وليه متفهمش».

 


 

الزملكاوية عايشين في وهم المظلومية

وعن إعلانه من قبل مع رامز جلال أهلاويته أوضح أن الحوار مع رامز جلال في برنامجه كان في إطار كوميدي ولكني لم يظهر انتمائي في عملي مؤكدًا أنه عضو عامل في ناديي الأهلي والزمالك.

وأردف قائلا: «الزملكاوية عايشين في وهم المظلومية وأنا لا أتكلم بشكل عام وتختلف معاهم تتمرمط في المحاكم ويتمسح بيك الأرض.. وعلشان تدخل قلب الزملكاوية المتعصبين لازم تسب الأهلي وتبهدل الأهلي، لكن علشان تدخل قلوب الأهلاوية ممكن بالاحترام والود».

وكشف عبدالناصر زيدان أنه أول من فتح ملف حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، وازدواجية المعايير مع تواجده في رئاسة وكالة الأهرام للإعلان.
 

تم نسخ الرابط