رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي من بيراميدز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يبدو أن صفقة انتقال رمضان صبحي من بيراميدز إلى صفوف الزمالك أصبحت حلم يراود جماهير الفارس الأبيض، ولذلك ترددت أنباء كثيرة عن اقتراب نجم الأهلي السابق من الانضمام إلى كتيبة ميت عقبة مع بداية الموسم الجديد.
 

 كواليس مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، حقيقة ما يتردد عن اقتراب الزمالك من ضم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر : « مسؤولو نادي الزمالك ينتظرون وضوح موقف رمضان صبحي من الاستمرار مع نادي بيراميدز خلال الموسم المقبل من عدمه من أجل حسم صفقة ضم اللاعب والحصول على خدماته في الموسم الجديد».


 

الحالة النفسية لرمضان صبحي 

وتابع المصدر: « مسؤولو الزمالك يحاولون استغلال الحالة النفسية التي يعاني منها رمضان صبحي، خاصة في ظل المشكلة التي تواجه اللاعب مع نادي بيراميدز في الفترة الحالية، فبالرغم ن  تجديد نادي بيراميدز لتعاقد رمضان صبحي في الفترة الماضية ليستمر مع السماوي لمدة 3 سنوات إضافية إلا أن اللاعب يعاني من أزمة حالية تتمثل في رغبة ناديه في تخفيض قيمة تعاقده السنوي نظرًا لما يقدمه من مستوى أقل من المتوقع الذي يقدمه مع الفريق منذ انضمامه».

راتب رمضان صبحي 

وأوضح المصدر: « رمضان صبحي رافض تمامًا لفكرة تخفيض راتبه مع بيراميدز ولذلك يسعى للرحيل من الفريق السماوي، وخوض تجربة جديدة، ومسؤولي نادي الزمالك أصبحوا على علم بالأزمة الحالية التي يعيشها رمضان صبحي في بيراميدز ويسعون لاستغلال الموقف».

وكشف المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك تواصلوا مع رمضان صبحي من خلال وسيط بأن يتم توفير نفس قيمة راتبه مع بيراميدز حاليًا على أن ينضم للزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بشكل نهائي ولكن تتمثل الأزمة في مغالاة بيراميدز في قيمة الاستغناء عن رمضان صبحي والتي لن تقل عن مليون دولار مقابل الإعارة لمدة موسم»

 
وبحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في سوق الانتقالات وقيمة اللاعبين، فإن القيمة السوقية لرمضان صبحي هي 3.2 مليون يورو.


 

تم نسخ الرابط