رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بنك HSBC: رفع حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان لـ350 ألف جنيه

قرر بنك إتش إس بي سي «HSBC»، رفع حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان «كريدت كارد»، ليصل أعلى حد في الشراء الخارجي لـ 350 ألف جنيه، مقارنة بـ 200 ألف جنيه في السابق.

قرر بنك إتش إس بي سي «HSBC»، رفع  حدود المعاملات الدولية على بطاقات الائتمان «كريدت كارد»، ليصل أعلى حد في الشراء الخارجي لـ 350 ألف جنيه، مقارنة بـ 200 ألف جنيه في السابق.

رفع حدود المشتريات

يأتي ذلك  التحرك الجديد من «بنك إتش إس بي سي»  بعدما أعلن بنكا «الأهلي ومصر»، رفع حدود المشتريات الدولية التي تتم من الخارج والداخل على بطاقات الائتمان إلى 300 ألف جنيه شهريًا، كما رفع البنك الأهلي المصري وبنك مصر الحد الأقصى لمبيعات العملة الأجنبية عبر الفروع للمسافرين إلى 5 آلاف دولار.

بنكا الأهلي ومصر 

وقام بنك مصر بإتاحة استبدال عملة أجنبية حتى 5000 دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج، كما قام البنك برفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300000 جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

التنمية المستدامة

هذا ويسعى بنك مصر إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

تم نسخ الرابط