رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم «الهنا اللي أنا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز

مريم الجندي
مريم الجندي

بدأت الفنانة مريم الجندي تصوير دورها في فيلم "الهنا اللي انا فيه"، وهو العمل الذي يجمعها مع الفنانين كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس.

فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس ومريم الجندي وحاتم صلاح ومن تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي ومن المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

في سياق ذاته، أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، عن بدء تصوير فيلمه الجديد «الهنا اللي أنا فيه» بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز، اليوم، حيث من المقرر التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الفترة المقبلة.

ونشر «قمر» صور من كواليس التحضيرات عبر «فيسبوك» وكتب :«اليوم بداية تصوير فيلم: الهنا اللي أنا فيه، دعواتكم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي أحمد بدوي جابي خوري».

وتعاقدت الفنانة مريم الجندي علي الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025، وهو العمل المتوقع تحقيقه لنجاح كبير خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول منه.

مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، محمد التاجي وغيرهم الكثيرين ومسلسل العتاولة من إخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت مريم الجندي مؤخرا في مسرحية«ميمو» بطولة أحمد حلمي، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

تم نسخ الرابط