رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقيب الفلاحين: الرئيس السيسي الداعم الأكبر للفلاح المصري وقطاع الزراعة ينتج غذاء لـ 100 مليون

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تحدث سيد خليفة نقيب الزراعيين، عن دور الحكومة المصرية في بناء مستقبل مستدام للفلاح المصرية والذين يمتنهون مهنة الزراعة. 

وقال سيد خليفة في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “ دي إم سي”، إن شعار الحكومة المصرية هو بناء مستقبل مستدام، وجزء رئيسي من هذا الأمر هو الفلاح المصري، مضيفًا أن :" شريحة كبيرة من المصريين يمتهنون مهنة الزراعة"

وتابع سيد خليفة :" 50 % من سكان مصر يعملون في قطاع الزراعة  سواء كانوا فلاحين او صناع او مسوقين لهذا القطاع وقطاع الزراعة ينتج غذاء لـ 100 مليون مصري ".

وأكمل سيد خليفة:" الغذاء يعتبر أمن قومي للدولة المصرية والدولة المصرية تعزز قدرات الفلاح المصري وهناك دعم كبير من الرئيس السيسي للفلاحين ".

ورشة عمل للنهوض بالتعاونيات الزراعية 


افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وعلاء فاروق وزير الزراعة اليوم الإثنين ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية والمقامة بالتعاون مع المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية " كاردني"، كما افتتحا منفذ بيع منتجات وزارة الزراعة داخل مديرية الزراعة بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ .

أكد " المحافظ "، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الداعم الأول للزراعة في مصر وعمل علي استصلاح آلاف الأفدنة لتوفير الأمن الغذائي لمصر وحدوث اكتفاء ذاتي في جميع المحاصيل الاستراتيجية وتوفير جميع المنتجات للمواطن المصري

تم نسخ الرابط