رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط 175 ألف قرص كبتاجون بـ210 ملايين جنيه في مطروح

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 175 ألف قرص من مخدر الكبتاجون بحوزة أحد العناصر الإجرامية في محافظة مطروح، وتُقدر قيمة المواد المخدرة بحوالي 210 ملايين جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام أحد العناصر الإجرامية بالاتجار بالعقاقير المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

ضبط المتهم وعُثر بحوزته على 175 ألف

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم بدائرة قسم شرطة العلمين، وعُثر بحوزته على 175 ألف قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" ومبلغ مالي “متحصلات بيع نشاطه الإجرامى”، وبمواجهته أقر بحيازته الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار.
وقُدِرت القيمة المالية للمضبوطات بنحو 210 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

القبض على عامل أشعل النيران في والدته

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عامل أشعل النيران في والدته و٢ آخرين أثر رفضها إعطاءه أموال بمحافظة القليوبية.

ضبط عامل لقيامه بإشعال النيران بوالدته وآخرين بالقليوبية

البداية عندما تلقى مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية إخطارا  من إحدى المستشفيات باستقبالها سيدة وزوجة نجلها  وجارهما " مصابين بحروق متفرقة بالجسم" مقيمين بدائرة المركز.

رفضت تديله فلوس فلولع فيها وهرب

وبالانتقال والفحص تبين ، أن زوجة نجل السيدة أقرت بحدوث مشادة كلامية بين السيدة ونجلها "شقيق زوجها" (عامل – مقيم بذات العنوان ) لطلبه مبلغ مالي من والدته ورفضها ذلك ، فتطورت لمشاجرة قام خلالها بإلقاء مادة سريعة الاشتعال عليها وإشعال النيران بها نتج عنها إصابتها المشار إليها وكذا إصابة الآخرين حال تدخلهما لفض المشاجرة وفر هارباً.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم  ، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

في مشهد مأساوي ملأ الأجواء بالحزن والأسى، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا عاجلًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر 14 عامًا داخل منزله الكائن بمنطقة منشأة ناصر هذه الحادثة كشفت عن تفاصيل صادمة وملابسات مؤلمة عاشها الطفل قبل اتخاذه قرارًا مأساويًا بإنهاء حياته.

صغير ينهي حياته  بسبب إجبار والده له على ترك المدرسة

فور وصول البلاغ، انتقلت فرق الأمن إلى موقع الحادث، حيث وجدوا الطفل وقد فارق الحياة في ظروف تشير إلى ضغوط نفسية شديدة.

 التحريات الأولية كشفت أن الطفل كان يعيش حالة من الصراع الداخلي بسبب إجبار والده له على ترك المدرسة والانخراط في العمل داخل أحد المصانع هذه الضغوط العائلية كانت، حسب التحقيقات، الدافع الأساسي وراء الحادث المأساوي.

تحقيقات مكثفة في الواقعة 

وتقوم الأجهزة الأمنية حاليًا بإجراء تحقيقات مكثفة، حيث يتم استجواب والد الطفل وأشقائه للوصول إلى معلومات دقيقة حول الأحداث التي سبقت هذه الواقعة الأليمة كما بدأت أجهزة المباحث بجمع المعلومات من الجيران والأصدقاء لتحديد مدى تأثير هذه الظروف على الحالة النفسية للطفل.

تم نسخ الرابط