رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو العروسة الحزينة يثير الجدل.. والد العريس: "مش هنسيب حقنا يضيع بالساهل"

العريس
العريس

شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو من حفل خطوبة بكفر الدوار، يظهر فيه العروس وهي في حالة من الغضب والاشمئزاز عند اقتراب العريس منها. 

المشهد دفع الكثيرين لتداول الفيديو بشكل واسع، مرفقين تعليقات تحمل لقب "العروسة الحزينة"، ما فتح الباب لتكهنات حول علاقة العروسين والضغوط التي قد تكون تعرضت لها.

رد فعل العائلة

وفي أول تعليق له على الواقعة، صرح والد العريس قائلاً: "إحنا صعايدة ومش هنسيب حقنا يروح بالساهل. اتفاجئنا بالفيديوهات منشورة ومحدش اتفق معانا. هنقعد مع الكوافيرة قعدة ودية عشان نجيب حقنا. الفيديو أثر على سمعة ابني وحالته النفسية وحشة".

أما العريس، فقد عبّر عن غضبه العميق من تداول الفيديو، قائلاً: "أنا عايز حقي ومش هسكت غير لما أجيبه. منه لله اللي نشر الفيديو، دمّر حياتي وأنا مقولتش لحد ينشر حاجة".

كواليس الفيديو

الميكب آرتيست الخاصة بالعروس، أسماء صبري، خرجت لتوضح حقيقة المقطع المتداول، مشيرة إلى أن الفيديو أعطى انطباعاً خاطئاً عن الموقف. وأكدت أن العروس لم تكن مغصوبة على الخطوبة كما أشار البعض، ولكن اللحظة التي ظهرت في الفيديو كانت نتيجة سوء تفاهم بسيط، لم يعكس الواقع.


وأكدت أن العروس متقبلة تمامًا لخطيبها وتحبّه، إلا أن ما حدث هو مجرد لحظة مفاجأة بسبب حضوره بملابس كاجوال، على عكس ما كانت تتوقعه بارتدائه بدلة رسمية، وأيضًا لعدم إحضاره باقة الورد كما كان متفقًا عليه.

الموقف كان لحظيًا وسرعان ما انتهى  

وأكدت أسماء أنها قامت بنشر الفيديو بموافقة العروسين، وأن تلك اللحظة من الغضب كانت سريعة وانتهت بسرعة. وأضافت أن العروسين ظهرا لاحقًا خلال حفل الخطوبة وهما في غاية السعادة ويرقصان معًا.

تم نسخ الرابط