رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضعف المرتب.. البلوجر أحمد حجازي يعرض عمل على مها أحمد بعد تصريحاتها الأخيرة

 مها أحمد
مها أحمد

أعلن البلوجر المليونير أحمد حجازي، عرضه العمل على الفنانة مها أحمد، بضعف المرتب، وذلم بمقابل أن تترك العمل على منصة “تيك توك” بشكل نهائي.

البلوجر أحمد حجازي يعرض العمل على مها أحمد

وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “ اتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض عمل للفنانة مها أحمد بمقابل أن تعتزل منصة التيك توك تماما”.

وتابع :"وبراتب ضعف ما تتقاضاه شهريا منها. أرجوا إيصال العرض للفنانة وتزويدي بما تتقاضاه من التيك توك لاعطاءها الضعف بمقابل الإقلاع عن استخدام المنصة".

تصريحات مها أحمد

وكانت قد ردت الفنانة مها أحمد، عن الهجوم الكبير الذي تعرضت له، خلال الساعات الماضية، بعدما طلبت أن العمل عند الشيوخ.


ونشرت مها أحمد فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«أنا صحيت على إن الدنيا مقلوبة والجمهور اللي بيحبني ومش متنمر زعلان إني بقول عاوزة أشتغل عند شيخ .. أنا مليش ذنب بميولك أو إن عندك خلفية بإن اللي بتشتغل عند شيخ بتروح تشتغل خدامة».


وتابعت مها أحمد، في مقطع الفيديو، قائلة: «لكن أنا هانم .. ولما كنت بتكلم اني عاوزة أشتغل عند شيخة أو شيخ من الشيوخ فده بناء على تاريخ الفن اللي أنتم جاهلين بيه .. لأن أعمال فنية مصرية كتير متصورة في استوديوهات شيوخ خلايجة .. وكان في ستوديوهات هنا مملوكة لشيوخ وكنا بنروح نصور عندهم .. وفي شيوخ خلايجة ومنتجين بيعشقوا الفن هناك».

تم نسخ الرابط